المكتبة هي بيتنا الثاني...
أهلا بكم في منتدى المكتبات المدرسية بمحافظة الغربية ... شارك معنا في تطوير المكتبات المدرسية ... لتحسين الأداء و تناقل الخبرات ... و تكوين نقابة للمكتبات عن قريب
<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/index.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>
المكتبة هي بيتنا الثاني...

لقاء مفتوح بين أخصائى المكتبات بالغربية ...هلم و أنضم إلينا !!!
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الإثنين سبتمبر 26, 2016 2:50 pm

شاطر | 
 

 حديث من القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموجه العام

avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: حديث من القلب   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 10:18 am

لاتكتمل سعادة الإنسان إلا حينما يجد حوله من يحبه ويرى فيه امتداد له وقد تحقق لى ذلك حينما وجدتنى وأنا فى رحاب مكتبة مدرسة الجلاء التجريبية للغات التابعة لإدارة شرق طنطا بمحافظة الغربية , تلك المدرسة التى احتفلنا فى قاعة مكتبتها بحصولها على المركز الأول فى مسابقة المكتبات النموذجية , وقد حرص الأخوة الزملاء أن نلتقى بمناسبة انتقالى من مرحلة العطاء المقنن إلى مرحلة العطاء الحر لمن يطلب , نعم لمن يطلب منى , فأنا قد نذرت نفسى للعمل وعزمت على ألا أبخل على من رأيت فيهم الامتداد الطبيعى لشخصى من زملائى العاملين فى حقل المكتبات .
وكم كانت سعادتى بالغة بهم وأنا أرى فيهم المستقبل البديع إنشاء الله للمكتبات فهم جميعهم شعلة من النشاط وطاقة متدفقة للعطاء وروح متفانية فى العمل والإخلاص ولعلى أذكر منهم البعض وهم ممن كانوا متواجدين أوكنت أنا متواجد بينهم وعلى سبيل المثال فقط الأخ الفاضل الأستاذ مصطفى فؤاد والأستاذ مختار والأستاذ محمد العربى والأستاذ إبراهيم الرفاعى والأستاذ هشام بدوى والأستاذ سامح البحاس والأستاذ الحصافى من إدارة كفر الزيات والأستاذة نجلاء وزملاتها من فريق العمل الفنى ولا أنسى ذكر الزميلة الأستاذة أمانى عبد الكافى صاحبة المكتبة تلك الزميلة التى لم تكن تألوا جهداً فى كل مايرتقى بعملها , وكذلك الزمية سالى المسيرى , والزميلة رانيا , والزميلة جيهان , والزميلة صفاء.
وكل هولاء الزملاء المكتبيين الذين ذكرت منهم أولم أذكر كانوا جمبعهم تيجان فوق ارؤوس وأول هذه الرؤس رأسى أنا وأنا دائما أفخر وأعتز بهم وإن كنت لم أذكر بعضهم فليس ذلك لسهو أو إقلال حاش لله ولكن خوفاً من أن يرى قارئ هذه الكلمة أن ذلك استطراد ليس له داع وليعلم كل من لم أذكر أسمه أننى أحمل له فى طيات قلبى كل الاحترام والعرفان والتقدير والإخلاص والمحبة . وكذلك الزميل الفاضل الذى حرص على تأجيل سفره من مصر إلى ليبيا الشقيقة رغبة وحرصاً منه على حصور ذلك الحفل الزميل الدكتور رمضان .للجميع كل التقدير والاحترام .
قد يقول قائل لماذا ذكرت كل تلك الأسماء ونسيت أو تناسيت الزميلة الفاضلة الأستاذة هناءمحمودأبو زيدأبوعلى , وهنا أود أن أوضح أننى لم أنسها ولكنى أردت فقط أن أخصص لها فقرة مستقلة فى حديثى هذا لكى أتوجه لها بالشكر والتقدير والاحترام والتهنئة المخلص بتكليفها للعمل بمهام الموجه العام لتوجيه المكتبات بالغربية وقد بدأته بحضور اجتماع موجهى العموم بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة وقد حازت بنبل شخصيتها احترام الجميع فى الإدارة العامة للمكتبات , تمنياتى لها بكل التوفيق وأن ينير الله لها بصيرتها وتزداد مكتبات الغربية على يديها تقدماً ورفعة وازدهاراً.
ونصيحتى لجميع أخوتى زملائى المكتبيين أن يتماسكو وأن يزيدوا فى عطائهم وأن يخلصوا له , والله يوفقكم ويرعاكم ويسدد خطاكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حديث من القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المكتبة هي بيتنا الثاني... :: خبراء المكتبات نرحب بمداخلانكم-
انتقل الى: